recent
شريط الأخبار

اتفاقيه الاستخدام



شروط وأحكام اخبارالعراق العاجلة

 مقدمة

 يجب أن تدير شروط وأحكام موقع الويب القياسية هذه المكتوبة على صفحة الويب هذه استخدامك لموقعنا ، asqd11e@gmail.com يمكن الوصول إليه على https://www.lraqnews14.com/.


 سيتم تطبيق هذه الشروط بالكامل وستؤثر على استخدامك لهذا الموقع.  باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على قبول جميع الشروط والأحكام المكتوبة هنا.  يجب ألا تستخدم هذا الموقع إذا كنت لا توافق على أي من شروط وأحكام موقع الويب القياسية هذه.


 لا يُسمح للقصر أو الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام هذا الموقع.


 حقوق الملكية الفكرية

 بخلاف المحتوى الذي تملكه ، بموجب هذه الشروط ، يمتلك اخبارالعراق العاجلة و / أو المرخصون التابعون له جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع.  تم إنشاء الشروط والأحكام الخاصة بنا في مُنشئ نماذج الشروط والأحكام.


 يتم منحك ترخيصًا محدودًا فقط لأغراض عرض المواد الموجودة على هذا الموقع.


 قيود

 أنت مقيد على وجه التحديد من كل ما يلي:


 نشر أي مواد من مواقع الويب في أي وسائط أخرى ؛

 بيع و / أو ترخيص و / أو تسويق أي من مواد موقع الويب بأي طريقة أخرى ؛

 الأداء العلني و / أو إظهار أي من مواد الموقع ؛

 استخدام هذا الموقع بأي طريقة تضر أو ​​قد تكون ضارة بهذا الموقع ؛

 استخدام هذا الموقع بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدم إلى هذا الموقع ؛

 استخدام هذا الموقع خلافًا للقوانين واللوائح المعمول بها ، أو بأي شكل من الأشكال قد يتسبب في ضرر للموقع ، أو لأي شخص أو كيان تجاري ؛

 الانخراط في أي استخراج للبيانات أو جمع البيانات أو استخراج البيانات أو أي نشاط مشابه آخر فيما يتعلق بهذا الموقع ؛

 استخدام هذا الموقع للدخول في أي إعلان أو تسويق.

 يُحظر وصولك إلى مناطق معينة من هذا الموقع ، وقد يقوم اخبارالعراق العاجلة بتقييد وصولك إلى أي مناطق من هذا الموقع ، في أي وقت ، وفقًا لتقديرها المطلق.  أي معرف مستخدم وكلمة مرور قد تكون لديهما لهذا الموقع تكون سرية ويجب عليك الحفاظ على السرية أيضًا.


 المحتوى الخاص بك

 في شروط وأحكام موقع الويب القياسية هذه ، يعني "المحتوى الخاص بك" أي صوت أو نص فيديو أو صور أو أي مادة أخرى تختار عرضها على هذا الموقع.  من خلال عرض المحتوى الخاص بك ، فإنك تمنح اخبارالعراق العاجلة ترخيصًا فرعيًا غير حصري وغير قابل للإلغاء في جميع أنحاء العالم لاستخدامه وإعادة إنتاجه وتكييفه ونشره وترجمته وتوزيعه في أي وجميع الوسائط.


 يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ملكًا لك ويجب ألا ينتهك حقوق أي طرف ثالث.  اخبارالعراق العاجلة تحتفظ لنفسها بالحق في إزالة أي من المحتوى الخاص بك من هذا الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.


 لا توجد ضمانات

 يتم توفير هذا الموقع "كما هو" مع جميع العيوب ، ولا يعبر اخبارالعراق العاجلة عن أي تعهدات أو ضمانات ، من أي نوع يتعلق بهذا الموقع أو المواد الواردة فيه.  أيضًا ، لن يتم تفسير أي شيء وارد في هذا الموقع على أنه نصح لك.


 تحديد المسؤولية

 لن يتحمل موقع اخبارالعراق العاجلة بأي حال من الأحوال ، ولا أي من مسؤوليه ومديريه وموظفيه ، المسؤولية عن أي شيء ينشأ عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع سواء كانت هذه المسؤولية بموجب عقد.  اخبارالعراق العاجلة ، بما في ذلك مسؤوليها ومديريها وموظفيها ، لن يكونوا مسؤولين عن أي مسؤولية غير مباشرة أو تبعية أو خاصة تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع.


 التعويض

 أنت بموجب هذا تعوض إلى أقصى حد ممكن اخبارالعراق العاجلة من وضد أي و / أو جميع الالتزامات والتكاليف والمطالب وأسباب الدعوى والأضرار والنفقات الناشئة بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بخرقك لأي من أحكام هذه الشروط.


 الاستقلالية

 إذا تبين أن أي بند من هذه الشروط غير صالح بموجب أي قانون معمول به ، فسيتم حذف هذه الأحكام دون التأثير على الأحكام المتبقية هنا.


 اختلاف الشروط

 يُسمح لـ اخبارالعراق العاجلة بمراجعة هذه الشروط في أي وقت تراه مناسبًا ، وباستخدام هذا الموقع ، يُتوقع منك مراجعة هذه الشروط بشكل منتظم.


 تكليف

 يُسمح لـ اخبارالعراق العاجلة بتعيين ونقل والتعاقد من الباطن على حقوقها و / أو التزاماتها بموجب هذه الشروط دون أي إشعار.  ومع ذلك ، لا يُسمح لك بتعيين أو نقل أو التعاقد من الباطن على أي من حقوقك و / أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.


 اتفاق كامل

 تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بينك وبينك فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع ، وتحل محل جميع الاتفاقيات والتفاهمات السابقة.


 القانون الحاكم والاختصاص القضائي

 ستخضع هذه الشروط وتُفسر وفقًا لقوانين دولة الذكاء ، وأنت تخضع للاختصاص القضائي غير الحصري لمحاكم الولاية والمحاكم الفيدرالية الموجودة في iq لحل أي نزاعاتز

تعليقات

محمدعبد الرضا

google-playkhamsatmostaqltradent